Together 4 ever

معا للابد: منتدى شبابي حصري وعصري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تحدى جامد بين البنات والشباب
السبت أغسطس 20, 2011 1:55 am من طرف توفيق

» لعبة حلوة:احزر من سيدهل بعدك
الخميس أغسطس 18, 2011 12:19 am من طرف ماضيه للغروب

» دعاء فك الكـــــرب باذن الله
الخميس أغسطس 18, 2011 12:16 am من طرف beauty Girl

» فتاوى الحج:ما هي الأشياء التي يجب أن يجتنبها المحرم
الخميس أغسطس 18, 2011 12:14 am من طرف beauty Girl

» سيبقى الامل لننسى الالم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الخميس أغسطس 18, 2011 12:09 am من طرف beauty Girl

» لعبه الشايب بطريقه مختلفه.....
الخميس أغسطس 18, 2011 12:04 am من طرف beauty Girl

» اسئله عن الحياه الكل يجاوبها ..........
الخميس أغسطس 18, 2011 12:01 am من طرف beauty Girl

» تحميل ماسنجر 2010 Messenger تحميل مسنجر بلس عربي جديد
الأربعاء أغسطس 17, 2011 3:23 am من طرف توفيق

» تقول ايه للى فى بالك؟
الأربعاء أغسطس 17, 2011 1:58 am من طرف Wh!te Angel

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماضيه للغروب
 
Wh!te Angel
 
beauty Girl
 
توفيق
 
غيـــــداء
 
sasa awed
 
XMMX
 
rosa
 
ahmedhassen
 
الحب المستحيل
 
شاركنا عالفيس


شاطر | 
 

 إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماضيه للغروب
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه بكليه الطب البيطري
المزاج : زفت

مُساهمةموضوع: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحة فإن عاد اليك فإنه لك وإن لم يعد فإنه لم يكن لك من البداية






كثيرا ما نسمع هذه المقولة من حولنا فهل حاولنا مرة ان نفكر فيها جيد ؟؟
وهل إذا حدث ذلك حاولنا ان نؤمن بها؟؟
ونصدبأ ان الشئ الذى نريدة لا نجعله عالقا بأذهاننا لدرجة المرض به
لا بل كن متأكد أنه من الممكن ان يكون لك ومن الممكن أن لا يكون
وهذا يرجع لقضاء الله وقدره فالله المقدر
فلا تحزن على شئ فقد
ولاتحزن على شئ يفقد
ولا تفكر فى المفقود فتفقد الموجود
فالله يرسل لنا أمانة ويأخدها وقت ما يشاء
فهل لنا من أن نحزن على فقد هذا الشئ ؟
فهذا شئ لن يكن من حقنا فلماذا نحزن ؟
فهذا يكون جحود من بنى البشر


تاكد أن الله لو كتب لك أن هذا الشئ لك لا يأخذه غيرك مهما حدث
وتاكد من أنه لو لم يكتبه لك فلم ولن يكن لك أبدا مهما حاولت
فلابد
من ان نكون على قدر كبير من الإيمان بالله وعدم التذمر على المصائب أو على
الشئ الذى نفقده حتى لا يكون اعتراض على أمر الله وقدره
فلنعمل جميعا تحت شعار

(( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا))

راق لي

وياريت اعرف رايكم في المقوله دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://2gezer4ever.own0.com
XMMX
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:16 pm

تسلمي علي الموضوع

تسلم ايدك


قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فل يتوكل المومنون
قصيدة موجهة إلا الشعوب المحتلة من طرف الكفار عليهم لعنة الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 40
العمل/الترفيه : متفائل

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:02 am

اعقلها واتكل على الله خد بالاسباب

والنتيجة من عند الله

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beauty Girl
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:03 am

لو كل واحد يرد بنصيبه وما بصش للى فى ايد غيره وطمع هنكون احسن لو قلنا يارب هو اعلم بحالنا واحن واكرم علينا من عباده
تسلم ايدك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 40
العمل/الترفيه : متفائل

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 11:30 pm

تقبل الله الصيام وكل عام والجميع يالف خير

سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa awed
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 41
العمل/الترفيه : اداره المنتديات

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 1:45 am

شكرااااااااااااااااااااجداااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magd1000
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 43
الموقع : http://magd1000.own0.com/forum.htm
العمل/الترفيه : مهندس بترول
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الجمعة سبتمبر 10, 2010 8:02 am



اهلا بحضرتك
هل يحب السجان ساجنه
او العكس
ولاكن فى النهايه ان للقلب اهواء يعشق من يريد

موضوع جميل معطر بورود الفل والياسمين
تحياتى
مع خالص شكرى وتمنياتى بالتوفيق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magd1000.own0.com/forum.htm
ahmedhassen
الادارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 34
الموقع : http://grupelhop.ahlamontada.net/forum.htm
العمل/الترفيه : محاسب

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الإثنين سبتمبر 13, 2010 8:38 am

انا معاكى بس فى حاجات مش بأيدينا


على رأى المثل اللى بيقول

الحب بهدلة




ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://grupelhop.ahlamontada.net/forum.htm
sasa awed
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 41
العمل/الترفيه : اداره المنتديات

مُساهمةموضوع: رد: إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:51 am

انا نفسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي احب واتحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Together 4 ever :: الاقسام العامة :: الحوارات الجادة-
انتقل الى: